Pages

Saturday, June 4, 2011

windows 8

خلال مؤتمر هام للتكنولوجيا ف

ي بالوس فيرديس بولاية كاليفورنيافي الولايات المتحدة عرضت شركة مايكروسوفت أكبر شركة في العالم لبرامج الكمبيوتر نسخة تجريبية من نظام التشغيل الجديد «ويندوز 8».ومن المتوقع أن تطرح مايكروسوفت نظام التشغيل الجديد ا مع إبراز الخصائص المتعلقة بشاشات اللمس المخصصة لأجهزة الكمبيوتر اللوحي خلال 18 شهرا بينما تسعى للحاق بركب شركة «أبل».
وأظهر الشرح أن «مايكروسوفت» تحرز تقدما باتجاه نظام التشغيل الجديد الذي وعدت بأنه سيقوم بتشغيل أجهزة مختلفة من أجهزة الكمبيوتر التقليدية إلى الكمبيوتر المحمول والكمبيوتر اللوحي باستخدام أوامر من الشاشات التي تعمل باللمس وأيضا من خلال الفأرة ولوحة المفاتيح.

ومن ناحية أخرى قالت شركة «كوالكوم» الأمريكية لصناعة الرقائق يوم الخميس إنها ستتعاون مع «مايكروسوفت»في النسخة القادمة من «ويندوز» لصالح المعالجات «سناب دراجون»التي تصنعها الشركة.

وقال «ستيفن سينوفسكي»، رئيس وحدة «ويندوز» في «مايكروسوفت» يوم الأربعاء، إن النظام الجديد لم يطلق عليه اسم بعد ولم يحدد متى سيكون الاسم متاحا. ووعد بتقديم المزيد من التفاصيل في مؤتمر يعقد في سبتمبر القادم.

ومزح سينوفكس قائلا إن الإعلان عن موعد الإطلاق الاسم «أحد أسرار وزارة الدفاع»، مضيفا أنه لن يعلن في موسم الخريف القادم.ومضى سينوفسكي يقول إن مايكروسوفت تعمل على دمج خدمة سكايب للمكالمات على الإنترنت في النظام الجديد بعد اتفاق على شراء الشركة الشهر الماضي

مقاطع الفيديو
عرض لويندوز 8

No comments:

Post a Comment

Followers

Powered By Blogger

Search This Blog