Pages

Saturday, December 4, 2010

فتاة تونسية تتزوج من شخص مصاب بالايدز


وكما يقولون الحب اعمى وايضا من الحب ما قتل ففي واقعة غريبة وصفت بالجريئة والمحفوفة بالمخاطرأقدمت فتاة تونسية تبلغ من العمر 33 سنة على الزواج من شاب تونسي حامل لفيروس الايدز منذ أكثر من 20 سنة، .

والدة الشاب شمس الدين الحاجة سيدة اكدت أن الفتاة تتمتع بصحة جيدة ولا تحمل أي نوع من الفيروس، لكن حبها وشغفها بهذا الشاب تغلب على عائق "الإيدز" وأزاحه جانباً.

وأضافت أن ابنها عقد قرانه فى السنة الماضية بمباركة كلا العائلتين المتصاهرتين، وبأن العروس اشترت بنفسها الخاتم كتعبير منها على مدى رغبتها في الزواج بهذا الشاب.

وتابعت: "ظن ابني في البداية أن القرار الذي اتخذته هذه الفتاة كان بدافع الشفقة، حين ظهرت أنا وشمس عبر شاشة أحد البرامج التلفزيونية التونسية لنروي وضعيتنا المادية والنفسية الحرجة، لكن هذه الفتاة واصلت توطيد علاقتها بولدي لينتهي الحب إلى علاقة رسمية كللت بعقد القران السنة الماضية".

شمس الدين أكد بدوره أنه حاول مراراً إقناع الفتاة بالعدول عن قرار الزواج، وحذرها من مغبة تعرضها للإصابة بالفيروس، لكنها كانت عاقدة العزم ومقتنعة بقرار الزواج.

والدة شمس أضافت أن مسألة الإنجاب محسومة لكلا الطرفين، باعتبار أن إمكانية إصابة الجنين بالمرض واردة جداً، لكن ذلك لم يمنع كلا العروسين من ممارسة حياتهما الزوجية بشكل طبيعي ومحمي بوسائل وقاية متعارف عليها.

وأكدت في ذات السياق أن الفتاة قامت بالفحوصات الطبية منذ أيام ولم تتعرض لعدوى الفيروس.

يذكر أن تونس التي احتفلت كغيرها من بلدان العالم مطلع ديسمبر/ كانون الأول 2010 "باليوم العالمي لمكافحة الإيدز" تسعى كغيرها من بلدان العالم لمحاصرة المرض والوقاية منه عبر وسائل التنبيه وحملات التوعية.

وكان مصدر طبي رسمي أعلن عن تسجيل 52 حالة إصابة جديدة بفيروس الإيدز في البلاد خلال السنة الحالية.

مقاطع اليديو

حفل زفاف لرجل وإمرأة مصابين بالإيدز

سعوديات يتزوجن من مصابين بالايدز وزواج القاصرات

No comments:

Post a Comment

Followers

Blog Archive

Powered By Blogger

Search This Blog