Pages

Thursday, July 22, 2010

ريبري وبنزيمة في السجن بسبب زهية دهار

الشرطة الفرنسية أثبتت التهمة في القضية التي تورط فيهاالنجم الفرنسي فرانك ريبيري صانع ألعاب فريق بايرن ميونيخ الألماني مؤخراً بإقامة علاقة جنسية مع زهية دهار القاصر المغربية رغم أنها أفرجت عنه في إنتظار إصدار العقوبة النهائية.
ويواجه النجم الفرنسي عقوبة السجن لمدة ثلاثة أعوام و غرامة 40 ألف جنيه إسترليني على
وبالنسبة لمواطنه المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد الإسباني والمتورط معه في نفس الفضيحة قالت الشرطة أنه لم يتم بعد إثبات ما إذا كان بنزيمة هو الأخر متورطاً في إقامة علاقة مع هذه الفتاة أم لا.

ومن جانبها، إعترفت زاهية في وقت سابق أن هناك عدد من نجوم المنتخب الفرنسي تورطوا معها في هذه العلاقة، مشيرة في الوقت ذاته إلى أنهم لم يعلموا عمرها الحقيقي حينها.

ومن جانبه، قال صوفي بوتاي محامي ريبيري في تصريحات للصحيفة البريطانية "اعتقد أنها كانت تتعمد إخفاء سنها، فكان يتحتم عليها إخباره بعمرها الحقيقي ولكنها إدعت أنها في العشرين".

واعترفت زاهية لمجلة "باري ماتش" أنها مارست هذا الأمر وهي في الـ 16 من عمرها، مشيرة إلى إنها تعرفت على بنزيمة ولاعب فريق ليون سيدني جيوفو في ملهى ليلي، فيما توجهت إلى ريبيري في أحد الفنادق بألمانيا ليلة عيد ميلاده.
الجدير بالذكر أن زاهية أرسلت خطاباً إلى ريموند دومينيك المدير الفني السابق لمنتخب فرنسا طالبته بعدم وضع هذه القضية في الإعتبار عند إختياره تشكيلة الديوك في المونديال.

وكانت
زهية دهار التي أوقعت أربعة لاعبين فرنسيين في فضيحة جنسية عند استجوابها من قبل شرطة مكافحة الجنس مع القاصرين،اعترفت بأنها كانت على علاقات جنسية مدفوعة الأجر مع لاعب وسط نادي بايرن ميونيخ فرانك ريبيري وأحد أبرز مهاجمي نادي أولمبيك ليون سيدني غوفو ومهاجم ريال مدريد الإسباني كريم بن زيمة، بينما لم يذكر اسم مهاجم أولمبيك مرسيليا حاتم بن عرفة الذي قالت بعض وسائل الإعلام بأنه قد يكون اللاعب الرابع المتورط في الفضيحة الجنسية.


وقالت الشابة، التي تدعى زهية، في مقتطفات نشرها موقع يومية "لوموند" الفرنسية الأربعاء بأن قلب هجوم الفريق الفرنسي فرانك ريبيري دفع لها تكاليف انتقالها إلى منطقة بافاريا الألمانية في ربيع 2009. الأمر الذي اعترف به اللاعب خلال استجوابه، ولكنه أكد بأنه لم يكن على دراية بكونها قاصر في 17 من العمر، ونفى أن يكون قد دفع لها 2000 يورو.

ونعرض لكم صورة للهذه الفتاة المغربية مع احتفاظنا بعدم نشر باقي الصور لانها شبه عارية

No comments:

Post a Comment

Followers

Blog Archive

Powered By Blogger

Search This Blog