Pages

Sunday, July 25, 2010

قصة دسوقي وفريال وابوهم من بولاق الدكرور


شهد قسم شرطة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة واقعة غريبة حيث تقدمت ربة منزل تدعى"فريال إبراهيم" (22 سنة) ببلاغ اتهمت فيه والدها المدعو "إبراهيم.س" بالتعدى عليها جنسياً منذ 7 سنوات والإنجاب منه طفلة سفاحا اسمتها رحمة إلا أن الأب أنكر ارتكابه للواقعة، واتهم نجله بمعاشرة شقيقها وأن هو والد الطفلة التى أنجبتها ابنته، فقررت النيابة حبس الأب ونجله واحتجاز المبلغة وطفلتها بالقسم لحين عرضهما على الطب الشرعى.
وأضافت فريال فى بلاغها أنها حملت من والدها، إلا أنه اصطحبها إلى أحد الأطباء وقام بإجهاضها، إلا أنها حملت من والدها مرة أخرى ولديها طفله تدعى "رحمة" فى الخامسة من عمرها.

وتبين من التحريات التي اجرتها مديرية امن الجيزةأن الأب قد قام بتطليق زوجته منذ 10 سنوات، وأنه مقيم مع أبنائه فى الشقة بمفردهم، والذى باستدعائه أنكر تعديه على نجلته جنسياً، واتهم ابنيه "سيد ودسوقى" بالتعدى على شقيقتهما، وأشار إلى أن الطفلة التى أنجبتها نجلته هى نتيجة معاشرة شقيقها "دسوقى" لها.

وباستدعاء دسوقى شقيق المبلغة أنكر أمام اللواء كمال الدالى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، ارتكابه للواقعة، موضحاً أنه لم يعاشر شقيقته، حيث أكدت المبلغة "فريال" على أن أشقاءها لم يعاشروها واتهمت أبوها بأنه هو وراء معاشرتها جنسياً وأنها حملت منه وأنجبت منه تلك الطفلة.

وأمام حسن البنا وكيل أول نيابة بولاق الدكرور، أنكر الأب المتهم الواقعة وأكد على توجيه الاتهام لنجله دسوقى بأنه وراء معاشرة شقيقته، كما أكد أيضا "دسوقى" الابن على أقواله وأنه لم يمس شقيقته، فأمر أحمد عابد مدير نيابة بولاق بإشراف المستشار حمادة الصاوى المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة بحبس الأب ونجله 4 أيام على ذمة التحقيق، كما أمر باحتجاز المبلغة داخل القسم لعرضهما على الطب الشرعى لبيان صحة الواقعة.

من تعليقات القراء

اشمعنى دسوقي يعني؟
ماهو قال دسوقي وسيد
ولزق البنت في دسوقي

اللهم استرنا ولا تفضحنا

*******************
ايه العيله ديه ويا تري دسوقي ابن مين

***************

فريال بنت ابراهيم و رحمة بنت فريال وابراهيم ابو دسوقى ورحمة اخت فريال ودسوقى اخو رحمة و ابراهيم ابو رحمة ودسوقى اخو فريال وابراهيم ابو فريال و دسوقى ابن ابراهيم وفريال ام رحمة واخت دسوقى و ابراهيم ابو دسوقى وابو رحمة وابو فريال

بسم الله الرحمن الرحيم .. الاجابة تونس


مقاطع الفيديو
زنا المحارم في مصر



No comments:

Post a Comment

Followers

Blog Archive

Powered By Blogger

Search This Blog