Pages

Thursday, July 22, 2010

منى هلا تشتم جمهورها على الفيس بوك


أثارت مطالبات زوار بالفيس بوك للممثلة الشابة منى هلا بارتداء الحجاب ملاسنات بينهم على صفحتها الخاصة على الفيس بوك في الوقت نفسه اتهمت منى جماعات إسلامية لم تحددها بمساومتها على الحجاب مقابل المال.
وتحولت صفحة مني هلال على الفيس بوك إلي معركة كلامية تتضمن تبادل في السباب حيث قامت مني بكتابة ألفاظ خادشة للحياء على صفحتها تسبب فيها بألفاظ خارجة ، كل من يدعوها لارتداء الحجاب، وهو الأمر الذي أثار غضب جمهورها بل قام عدد كبير منهم بإنشاء جرو بات عبر الفيس بوك تدعو لمقاطعة أعمالها وذلك بعد خروجها عن التقاليد على حد وصفهم.
وقالت الممثلة الشابة إنها تستقبل على الحساب الخاص لها على الفيس بوك رسائل تطالبها بارتداء الحجاب، معبرة عن غضبها من هذه المطالبات؛ إذ إنه أمر يخصها، ولا يحق لأي أحد التدخل في حياتها، مؤكدة أنها لن تصمت تجاه أي شخص يحاول فرض وجهة نظره عليها.

وأضافت منى أن أكثر الرسائل التي أغضبتها كانت من "جروب" شهير لأحد الدعاة -رفضت الكشف عن اسمه-؛ حيث طالبها أعضاؤه بضرورة الحجاب، لكنها لم تعيرهم أي اهتمام لأنها "تعلم الصواب والخطأ، وتستطيع التفرقة بينهما جيدا"، على حد تعبيرها.

وعادت منى لتسأل من طالبها بالحجاب: هل تعرفون إذا كنت مسلمة أم مسيحية؟ وكيف إذن تسمحون لأنفسكم إملاء نصائحكم على الغير دون أدنى مسؤولية منكم؟
من جهتها أكدت مني هلا أنها تتلقي عروض مالية مقابل ارتدائها الحجاب وهو ما تعتبره اتجار بالدين كما أكدت عبر صفحتها ع الفيس بوك ومن خلال تعليقاتها مع الجمهور أنها ترسل إليهم تسبهم جراء مطالبتهم لها بالتراجع عما تقدمه من مشاهد يرونها خارجة على غرار مشهدها في فيلم "ألوان السما السبعة" ويطالبونها بالاعتزال وارتداء الحجاب، مشيرة إلي أنهم لا علاقة لهم


مقاطع الفيديو
إعلان مسلسل ملكة في المنفي

No comments:

Post a Comment

Followers

Blog Archive

Powered By Blogger

Search This Blog