Pages

Wednesday, July 14, 2010

اخر اخبار عائلة بوسي ونور الشريف


صرحت الفنانة بوسي إنها عانت كثيرا بعد طلاقها من الفنان نور الشريف وإنها أخذت وقتاً طويلاً لكي تعتاد علي الوحدة وان كل حياتها اهتزت بعد الانفصال إلا إنها رغم كل ذلك استجمعت قواها لكي تستطيع أن تجتاز هذه المرحلة .



وذكرت بوسي ذلك أثناء ظهروها على قناة الأن في برنامج " أميرة " حيث نفت شائعة عودتها للفنان نور الشريف قائلة: أنا ونور نحترم بعضنا البعض وأنا مازالت اهتم به وبكل دور جديد يقدمه وأسانده في أي محنه يتعرض لها كما حدث مؤخرا فيما ادعته جريدة البلاغ .



وأكدت بوسي إنها لا تملك الإرادة الكاملة لكي تفعل كل ما يحلو لها ولكن يمكنها فعل ما تريد عن طريق تقمص الشخصيات التي تقوم بها ، مثل الدور الذي تجسده في مسلسل " أكتوبر الأخر" فهي تجسد شخصية سيدة تعمل رئيسية شركة وتصبح وزيرة إلا أن يدور صراع داخلها بين كونها أم وزوجة وبين كونها وزيرة تحمل مسئولية .



وأكملت بوسي قائلة أن المرأة العربية دائما تحاول البحث عن ذاتها من خلال الجمعيات النسائية واخذ حقوقها من الرجل وان هذا يجعلها في صراع دائم مع الرجل مؤكده : لابد ان يعلم كل الرجال والنساء أن الحياة ليست حرب فالمرأة بالنسبة للرجل هي الأم الزوجة والأخت ولابد وان يعطيها حقها والرجل بالنسبة للمرأة الأب والزواج والابن ولابد أن تعطيه حقه لكي تحصل هي الأخرى علي حقها .



أما عن رأيها في تولي المرأة منصب القاضي فقالت : لا يوجد عيبا في ذلك طالما كانت تستحق هذا المنصب ولا استطيع قول ان المرة أكثر عاطفة من الرجل لأني قابلت نماذج من الرجال في حياتي أكثر عاطفة من المرأة ولابد وان يتم الفصل بين الحياة الخاصة وأي عمل سواء كان قاضيا أو غيره .

وعن ابتعادها عن السينما أكدت بوسي أن أخر فيلم لها كان فيلم" العاشقان "واخذ جوائز كثيرة ودخل مهرجانات ، ولكنها لا تجد دور مناسب لكي تعود به إلي السينما ، كما تري أن السينما الآن سينما واقعيه تعكس كل ما يدور في المجتمع بشكل عام بما فيه من ألم وفرح ولا يجب علينا تجميل الواقع .



واشارت بوسي أنها متابعة جيدة للسينما إلا إنها في الفترة الأخيرة لم تتابع كل الأفلام الجديدة نظرا لانشغالها في تصوير مسلسلها الجديد.

يذكر أن بوسي تستكمل تصوير مسلسل "أكتوبر الأخر" والذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل ويشاركها البطولة صابرين ومها ابو عوف وسمير صبري وتجسد شخصية وزيرة تحاول التوازن بين عملها وبيتها .


أول لقاء بين مي نور الشريف وعمرو يوسف بعد فسخ الخطوبة




رغم انفصال الفنان الشاب عمرو يوسف عن الممثلة الشابة مي نور الشريف منذ أقل من شهر إلا أن كل منهما حرص على تأكيد علاقة الصداقة بينهما، حيث حضر معا عيد ميلاد الممثلة صفاء مغربي زوجة المخرج يوسف شرف الدين.

وقد التفت حولهما المصوريين لالتقاط صور لهما معا وخاصة أن هذا أول لقاء يجمع بينهما منذ فسخ خطوبتهما، واللافت أن كل منهما حرص على تأكيد رغبتهما الفعلية في الحفاظ علي علاقة الصداقة التي كانت تجمعهما قبل الخطوبة.

وشهد الحفل الذي اقيم داخل باخرة" بلو نايل" تواجد عدد كبيرمن ابطال مسلسل "الدالي" وفي مقدمتهم المخرج يوسف شرف الدين زوج صفاء ،ودينا فؤاد ، وحسن الرداد، وأيتن عامر، ومحمد ابو داود.

من جهته أكد عمرو يوسف في تصريح خاص لـ "الفن أونلاين" :" أن الخطوبة والزواج " قسمة ونصيب " والانفصال بيني وبين مي لا يعني المقاطعة بينا ولن يدمر علاقة الصداقة التي كانت تربطنا سويا من قبل".

وأشار إلي أنه لن يتردد في الظهور بالمناسبات التي قد تجمعه بمي نور الشريف وخاصة أنه تجمعها علاقة عمل حيث يشتركا معا في الجزء الثالث من مسلسل "الدالي" الذي يجري تصويره حاليا.

وكان عمرو ومي اعلنا أنفصلهما بعد عام من خطبتهما وفي هدوء تام، حيث رفض كل منهما كشف أسباب الانفصال، واكتفيا بقول أنهما اتفقا على استمرار علاقة الصداقة بينهما.

مقاطع الفيديو
بوسي ضيفة اميرة

No comments:

Post a Comment

Followers

Blog Archive

Powered By Blogger

Search This Blog