Pages

Wednesday, August 4, 2010

كواليس مسلسلات رمضان 2010





حفلت مسلسلات رمضان 2010 بالعديد من الحوادث والمواقف والمشاهد الخطرة والصعبة التي تعرض لها نجومها ومخرجوها، وكادت تودي بحياتهم أحيانا ، وكان أشهرها موت عبد الله فرغلي وحادثة ريم البارودي ودخول صلاح عبد الله العناية المركزة، وإغماءات يسرا وسوزان نجم الدين، وتسمم علا غانم وضربة شمس داليا البحيري، ومشاهد أخرى كثيرة رصدتها "العربية . نت " مع نجوم مسلسلات رمضان.
فالفنان عبد الله فرغلي خرج من الاستديو أثناء تصوير دوره في مسلسل " شيخ العرب همام " إلى المستشفى بعد انخفاض شديد في ضغط الدم، ومكث بالمستشفى عدة أيام فارق بعدها الحياة دون استكمال دوره بالمسلسل الذي يلعب بطولته يحيى الفخراني ويخرجه حسني صالح.
وتأثرت النجمة يسرا بالمشاهد الخطرة والصعبة والمقززة في مشرحة زينهم وشعرت بحالة إغماء شديدة عند تصفحها لعدد من الجثث المثلجة في المشرحة بحكم دورها كطبيبة في مسلسل "بالشمع الأحمر"، وعلى الفور انتابتها حالة من الغثيان وغادرت موقع التصوير بالمستشفى، وذهبت إلى الإسكندرية لقضاء وقت استجمام بعيدا عن التصوير الذي أوقفته عدة أيام، بحسب قولها.

وأصيبت الفنانة السورية سوزان نجم الدين بطلة مسلسل " امرأة سيئة السمعة " بحالة إغماء شديدة وفقدت الوعي أثناء تصويرها مشهد داخل غرفة الإعدام ضمن أحداث المسلسل، وقام المخرج خالد بهجت بنقلها إلي مستشفى الشيخ زايد القريب من مدينة الإنتاج الإعلامي بمدينة 6 أكتوبر، وتم عمل الإسعافات اللازمة لها وبعض التحاليل لكي يطمئن عليها الأطباء.
وقالت سوزان نجم الدين: شعرت برهبة شديدة فور ارتدائي بدلة الإعدام الحمراء وشعرت بقشعريرة شديدة تجري في جسدي، ولم أتمالك أعصابي، وبمجرد دوران الكاميرا لم أشعر بنفسي عند سقوطي على الأرض، ولم أعرف ما حدث لي إلا بعد إفاقتي في المستشفى، لأنني منذ قراءتي للمشهد في السيناريو قبل بدء التصوير وأنا أخاف من اللحظة التي أصوره فيها، خاصة وأنني أقدم هذا المشهد لأول مرة في حياتي.
أما لوسي في نفس المسلسل "مذكرات امرأة سيئة السمعة" فقد علقت في مطارات أوربا بسبب بركان أيسلندا، وجلست في المطار الفرنسي يوما وليلة كاملة أصيبت خلالها بحالة إعياء شديدة، بحسب كلامها.
لكن النجمة السورية جومانة مراد أصيبت في قدمها في الأسبوع الأول من تصوير مسلسلها الجديد "شاهد إثبات"، من تأليف فداء الشندويلي وإخراج محمد الرشيدي ثم استأنفت التصوير بعد أسبوع من الراحة.
أما الفنانة الشابة ريم البارودي فقد تعرضت لعملية جراحية في فروة الرأس حين حدث لها ارتجاج بالمخ وجرح قطعي غائر أدى لحاجتها إلى 12 غرزة بإحدى المستشفيات، وذلك أثناء تصويرها لمشهد بمسلسل "عابد كرمان"مع تيم حسن وإخراج نادر جلال في سوريا، و كانت قد سقطت من سلم مرتفع وارتطمت بقوة في الجدار.

وقال صلاح عبد الله بعد تماثله للشفاء من الجلطة الدماغية التي تعرض لها وأدخلته في غيبوبة لمدة أسبوعين أثناء تصويره مسلسل"الحارة" إنه سيكمل تصوير الأعمال التي تعاقد عليها قبل مرضه، وقال : لأنني حصلت منها على جزء من الأجر ، ثم أقوم بالعمرة والحج هذا العام، وأكد أنه مازال إلى الآن يتلقى علاجا طبيعيا من آثار الجلطة، وأن هناك عدة أعمال يلعب بطولتها مثل مسلسل "الحارة"، مع سوسن بدر ونيللي كريم وباسم سمرة وحمدي أحمد ومن تاليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز، وأيضا مسلسل"الجماعة" للكاتب وحيد حامد والمخرج محمد ياسين، ومسلسل "فرح العمدة"مع غادة عادل.
وفي مسلسل"العار" من تأليف أحمد أبو زيد، وإخراج شيرين عادل، تلقت علا غانم صفعة قلم من أحمد رزق أفقدتها الوعي وأصابتها بحالة دوار، ونقلت إلى المستشفى لتلقي إسعافات سريعة بسببها. كما تعرضت أيضا لحالة من التسمم أثناء تناولها وجبة تيك اواي في الاستديو في مسلسلها الآخر "بابا نور" مع حسين فهمي وتم نقلها إلى مستشفى النيل بدراوي لتلقي إسعافات وعلاجات أولية تماثلت بعدها للشفاء .

وأجََّلت الفنانة داليا البحيري تصوير مشاهدها في مسلسل "ريش نعام" في الأسبوع الماضي بسبب تعرضها لضربة شمس بسبب ارتفاع درجات الحرارة بالقاهرة إلى أعلى معدلاتها، وقرر المخرج خيري بشارة استبدال تصوير المشاهد الخارجية لمسلسله بتصوير المشاهد الداخلية داخل أحد الفيلات بالمنصورية هذا الأسبوع، ومن المقرر أن يعود للتصوير الخارجي فور اعتدال المناخ . وكان باسم سمرة قد تعرض أيضا لضربة شمس في مسلسل"كابتن عفت" مع ليلى علوي وتعطل التصوير بسببها يومين.
وأكدت الفنانة ليلى علوي أنها أصيبت بحالة تمزق لأربطة الرقبة وعدم استطاعتها الالتفات يمينا ويسارا لعدة أيام حتى طلب منها الطبيب أن ترتدي رقبة واقية، ونظرا لعدم قدرتها على تعطيل التصوير، اضطرت إلى استئناف العمل سريعا برقبة طبية لا تقوم بخلعها إلا لحظة الوقوف أمام الكاميرا في مسلسلها "فتاة الليل" من تأليف حازم الحديدي وإخراج هالة كمال، والتي تسابق الزمن من أجل إنجازه في الأيام الأولى من شهر رمضان.

وقال المخرج محسن احمد: شعرت أثناء تصوير مسلسل "بيت العيلة" كأنني في بيتى فعلا، خاصة عندما أصبت بأزمة قلبية مفاجئة أثناء تصوير الجزء الثاني من المسلسل، والذي أوشكنا على الانتهاء من تصويره.

وفي مسلسل "موعد مع الوحوش" من تأليف د. أيمن عبد الرحمن وإخراج أحمد عبد الحميد والذي توقف تصويره بسبب مخرجه حين أجري قسطرة جراحية على القلب وتركيب دعامة ذكية عندما نقل من الاستديو إلى المستشفى مباشرة بعد حالة من التوتر الشديد، ونصحه الأطباء بعدم الانفعال الشديد أثناء العمل.

مقاطع الفيديو
اعلان مسلسل احمد مكي ( الكبير قوي )

برومو مسلسل كليوباترا - مسلسلات رمضان 2010

برومو مسلسل الجماعة الكامل - مسلسلات رمضان 2010

No comments:

Post a Comment

Followers

Blog Archive

Powered By Blogger

Search This Blog