Pages

Thursday, August 26, 2010

دوللي شاهين اغراء





نفت الفنانة دوللي شاهين خلال استضافتها في برنامج "بلسان معارضيك" الذى يقدمه طوني خليفة على قناة "القاهرة والناس"، أن يكون المخرج خالد يوسف استعان بها في فيلم "ويجا" لكونها ترضى بتصوير المشاهد التي لا توافق عليها الفنانات المصريات، موضحة أن دورها في الفيلم كان دور فتاة ليل، وارتدائها "المايوه" أمام الشاشة "أمر عادي".واشارت إلى أن كبار الفنانات ظهرن بالمايوه على الشاشة ومنهن سعاد حسني، كما أن اغلب فنانات جيلها يرتدين "المايوه"، نافية أن تكون فنانة إغراء أو إثارة في أعمالها الفنية عدا دورها في فيلم "ويجا".

وعلقت دوللي شاهين على تصريح جومانة حولها بأنها "اقل من أن تقارن بها"، بقولها: "مش هي اللي تحدد مين اقل ومين اكتر"، كما نفت وجود خلاف بينها وبين الفنانة ماريا في فيلم "بدون رقابة" أو أنها كانت تغار منها، لافتة إلى أن خلافها في الفيلم كان مع المنتج هاني جرجس فوزي وليس لغيرتها من ماريا.

واستبعدت دوللي فكرة اضاعتها فرصة عمل فوازير في رمضان، موضحة أنها رفضتها، نافية أن يكون زوجها هو من أضاع عليها الفرصة، وأرجعت السبب في ذلك لرفضها مخرجها فضلا عن مشاكل في الأضواء والإكسسوارات والتي ستظهرها بصورة "لا تليق بها" وهو ما ترفضه.

واستنكرت اتهام المحامي نبيه الوحش لها بالغناء بملابس مثيرة في احد حفلات الطلاب بإحدى المدارس، نافية محاولة التحرش بها خلال الحفل، وقالت عن الوحش انه "صياد فرص وكذاب وما يدعيه افتراء" ويسعى من خلاله النيل من الفنانين، ووجهت رسالة إلى الوحش بأنه غير ذات قيمة ويسعى للشهرة على حساب سمعة الآخرين قائلة: "حسبي الله ونعم الوكيل".
وأشارت إلى أن إذاعة "نجوم اف ام" قد رفضت لها عدة أغنيات وليس أغنية "أنا جيت فقط" والتي أوضح مقدم الحلقة أن كلماتها "لازم يقف عشان أنا جيت" والتي تحتوي على إيحاء جنسي، وقالت "هو كل أغنية لازم نفكر فيها بالنص التحتاني مش النص الفوقاني"، وردت بأن أغنيتها تم إيقافها لأسباب أخرى وليس بسبب كلماتها أو لان بها إيحاءات جنسية.
كما نفت دوللي ان تكون قد استغلت الدين لتحقيق مصالح شخصية من كونها اعتنقت الإسلام للطلاق من زوجها وعادت إلى المسيحية للزواج مرة أخرى وفق ما أوضحه طوني خليفة، وأكدت أنها مسيحية كاثوليكية ومتزوجة من شخص مسيحي ماروني، ولكنها تهربت من الإجابة على ما قاله المقدم "ما عندي كلام أقوله".
ونفت ان تكون قد تزوجت من رجل مسلم كما نفت استغلالها الدين لتحسين أوضاعها بمصر، وأكدت أنها قالت إن مصر بلدها الأول ولكن ذلك "فنيا" فقط لكون انطلاقتها الفنية كانت من مصر إلا أنها تعتز بكونها لبنانية.

مقاطع الفيديو
برنامج بلسان معارضيك الحلقة 15 مع دوللي شاهين



No comments:

Post a Comment

Followers

Blog Archive

Search This Blog

Loading...
Get Paid To Promote, Get Paid To Popup, Get Paid Display Banner