Pages

Tuesday, August 10, 2010

صور يارا نعوم مع عماد متعب


القت الصحف البلجيكية الضوء علي ظهور عماد متعب لاعب فريق ستاندر لياج مع يارا نعوم ملكة جمال مصر لعام 2008 وذلك في إطار الهجوم الضاري علي اللاعب.
ومن جانبها ذكرت صحيفة " نيوز بلاد" أن السبب الرئيسي في عودة متعب إلى القاهرة لم يكن الخدمة العسكرية وأكدت أن الدليل علي ذلك عدم ظهور اللاعب والدفاع عن نفسه.
وقالت الصحيفة أن يارا نعوم ملكة جمال مصر هي من أعادت متعب إلى القاهرة وذلك بعدما شوهد معها في إحتفال ملكة جمال مصر, وذكرت الصحيفة أن نعوم مثلت مصر خير تمثيل في مسابقة ملكات جمال العالم.
وتجدر الإشارة إلى أن صحف بلجيكا قد سنت رماحها نحو اللاعب خلال الأيام الأخيرة وقد أكدت أنه هناك العديد من الأسباب التي جعلت اللاعب يعود إلى مصر من بينها صديقته
فجر مصدر مقرب من عماد متعب مهاجم الأهلي مفاجأة كبيرة حين أكد أن اللاعب يفكر جديا في العودة إلي بلجيكا وإستكمال عقده مع ستاندرلييج بعد أن وجد نفسه محاطا بالعديد من المشاكل التي لن يستطيع الخروج منها سواء من ناحية الغرامة المادية أو الإيقاف إذا ما أصر علي التواجد في القاهرة في الوقت الذي لم يلق فيه أي دعم من مسئولي الأهلي عقب واقعة تواجده مع يارا ناعوم في حفلة مكلة جمال مصر وهي الواقعة التي يقول المصدر أنها أفقدته تعاطف مسئولي الأهلي .

وأضاف المصدر في تصريح لموقع جول أن أمام متعب مهلة حتي يوم 21 من الشهر الجاري للعودة لبلجيكا وإلا فسيتحرك ستاندرلييج قانونيا ضده وهو ما جعل اللاعب يفتح خطا ساخنا مع المسئولين هناك لتقليل الخسائر التي ستقع عليه في حالة العودة وإن كانت أي غرامات ستوقع عليه بعد العودة ستكون أقل بكثير مما سيتعرض له اللاعب في حالة عدم العودة .

وهدد مسئولو ستاندرلييج باللجوء للفيفا لإسترداد حقهم بعدما خلف اللاعب تعاقده معهم وسط تكهنات بأن الغرامة المالية تصل إلي مليوني يورو في هذه الحالة مع إيقافه من 4 إلي 6 شهور

وقال المصدر أن متعب تعرض لموقف صعب في بلجيكا لم يتحدث به مع أي شخص وهو ما جعله يعود للقاهرة بهذه الطريقة الغامضة ورفض العودة من جديد قبل أن يتغير موقفه في اليومين الأخيرة من توالي الأحداث سواء في القاهرة أو بلجيكا حيث تخلي عنه الأهلي لأسباب أخلاقية بعد تواجده في حفلة ملكة جمال مصر بخلاف خسارته لتعاطف الجماهير ومع تهديد النادي البلجيكي حيث تأكد متعب بأن بقاءه في القاهرة يعني إيقافه وتغريمه وبالتالي يدرس بجدية العودة من جديد

No comments:

Post a Comment

Followers

Blog Archive

Powered By Blogger

Search This Blog