Pages

Sunday, October 31, 2010

شطحات جوزيه في السعودية

أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم الأحد عن إيقافها للبرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لفريق اتحاد جدة السعودي ثلاث مباريات رسمية وتغريمه 75 ألف ريال سعودي لما بدر منه خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة فريقه مع القادسية الجمعة.

واتهم جوزيه حكام الدوري بمحاباة أندية العاصمة (الهلال والنصر والشباب) في مواجهات باقي فرق دوري المحترفين السعودي.

ولكنه برر في بيان أصدره السبت ما حدث بأنه (سوء فهم ناتج عن الترجمة) موضحا بأنه كان يقصد بأن أي تعثر لفريقه سيكون لمصلحة أندية العاصمة الثلاثة.
عاقبت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم البرتغالي مانويل جوزيه مدرب فريق الاتحاد بالإيقاف في ثلاث مباريات بسبب تعليقاته ضد الحكام كما غرمته ماليا.

وأعلنت اللجنة العقوبة في بيان وقالت إنها اتخذت هذه العقوبة "لما بدر في التصريح الاعلامي من مدرب الاتحاد مانويل جوزيه في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد مباراة القادسية مع الاتحاد ضمن مباريات دوري زين السعودي للموسم الرياضي."

وانتهت هذه المباراة بالتعادل 1-1 لكنه كان التعادل الثالث على التوالي في الدوري للفريق المنتمي لمدينة جدة.

وأضاف البيان "وفقا لصلاحية اللجنة المعتمدة... تقرر أن يعاقب المدرب مانويل جوزيه بالايقاف ثلاث مباريات رسمية في جميع الفرق الرياضية بناديه وبغرامة مالية قدرها 75 ألف ريال سعودي (نحو 20 ألف دولار)."

وسيكون بوسع الاتحاد استئناف هذه العقوبة التي جاءت بعد تصريحاته بأن الحكام يجاملون أندية العاصمة الرياض.

وسبق لجوزيه (64 عاما) التعرض لعقوبات عديدة أثناء فترة قيادته الناجحة للأهلي المصري قبل توليه تدريب الاتحاد بسبب الاعتراض على التحكيم وانتقاداته العلنية للحكام.

ويتصدر الاتحاد الدوري برصيد 24 نقطة من عشر مباريات لكن سيكون بوسع الهلال حامل اللقب القفز للمركز الأول إذا فاز بمبارياته المؤجلة إذ يملك 19 نقطة من سبع مباريات.

مقاطع الفيديو
عن تطفيش مانويل جوزيه وبيان اتحاد جده

كوميك شو - مانويل جوزيه
.

No comments:

Post a Comment

Followers

Blog Archive

Powered By Blogger

Search This Blog