Pages

Wednesday, October 13, 2010

صور ميلا ابنة نانسي عجرم


في واقعة طريفة فوجئت المطربة اللبنانية نانسي عجرم أثناء وجودها في "قصر سرسق" بمنطقة الأشرفية، مع فريق عمل كليب أغنيتها الجديدة "يا كثر" في بيروت بزيارة ابنتها "ميلا" لها خلال التصوير .
وحضرت ميلا مع جدتها وأمضت حوالي ساعتين مع والدتها في موقع التصوير بثت خلالهم جوا من البهجة والمرح في أجواء التصوير، حيث حرص الجميع على اللعب معها
أغنية "يا كثر" تنتمي لنوعية الأغنية الخليجية، وهى من كلمات عبد العزيز الميس، ومن ألحان سمير صفير، وتوزيع محمد مصطفى، وقد انتهت النجمة اللبنانية بالفعل من تصويرها تحت إدارة المخرجة صوفي بطرس في أول تعاون بينهما.

وقد تم تصوير الكليب على جزءين، المرحلة الأولى تمت في قصر "سرسق" في منطقة الأشرفية، بينما تم تصوير الجزء الثاني في محافظة البقاع بلبنان.

"يا كثر" هو ثالث فيديو كليب تصوره نانسي من ألبومها الأخير 7، حيث عٌرض لها بالفعل أغنية "في حاجات"، كما تنتظر نانسي عرض أغنيتها "شيخ الشباب" التى انتهت من تصويرها مؤخرا مع المخرجة ليلى كنعان
وكانت نانسي عجرم قد كشفت عن صور ابنتها "ميلا" لاول مرة مع المجلة اللبنانية "برستيج"، التي تصدر شهريا باللغة الفرنسية، وذلك في حوار صحفي عن حياتها الأسرية كفنانة، وكيفية توفيقها بين عملها ونجوميتها، وحياتها الفنية، وبين حياتها الزوجية وزوجها وابنتها.
وكانت تلك هي المرة الأولي التي تظهر فيها نانسي مع ابنتها على المجلات، حيث كانت قد انتشرت صورة لإعلامي اللبناني نيشان صاحب برنامج "مايسترو"، مع "ميلا"، عقب ولادتها بثلاث شهور..

مقاطع الفيديو
مقابلة قديمة مع نانسي عجرم

اقرأ أيضا


صور ليلى بنت الدكتور البرادعي بالبكيني


الملكة نازلي زوجة خليفة المسلمين التي تنصرت


صور احمد المحمدي وهو يفطر في رمضان


البلوغ المبكر عند البنات بالصور

No comments:

Post a Comment

Followers

Blog Archive

Powered By Blogger

Search This Blog