Pages

Monday, October 4, 2010

صور جانيت جاكسون مع صديقها القطري وسام المانع

شوهدت الفنانة الأميركية جانيت جاكسون وحبيبها رجل الأعمال القطري وسام المانع يستمتعان بغداء رومانسي في مطعم أفينيو في باريس.

وكانت جانيت منذ أكثر من ستة أشهر محط أنظار العديد من وسائل الإعلام بعد انتشار خبر ارتباطها برجل الأعمال القطري وسام المانع، خصوصا لما يتمتع به وسام من ثراء كبير حيث يمتلك العديد من الوكالات للعديد من الماركات العالمية ، بجانب شركات استيراد السيارات والمجوهرات.

جدير بالذكر أن جانيت 43 عاما انفصلت عن صديقها جيرمين في الصيف الماضي بعد علاقة استمرت لأعوام كثيرة، ثم ارتبطت حاليا بوسام المانع وهو يصغرها بـ 8 أعوام.

وصديق جانيت رجل أعمال قطري ولد في البحرين، ويمتلك وكالات مجموعة من أشهر الماركات العالمية في قطر والإمارات، ومشاريع استيراد السيارات والمجوهرات.

وتشير الصحف البريطانية إلى ثروته في تلميحها إلى علاقة جانيت جاكسون به، وتقول أنه يمتلك العديد من المنازل حول العالم.

وتأكدت تفاصيل علاقة الصداقة التي تجمع المغنية السمراء جانيت جاكسون، شقيقة مايكل جاكسون، مع رجل الأعمال القطري وسام المانع، وذلك بعد انفصالها عن صديقها السابق جيرمين، بعد علاقة استمرت سبعة أعوام.

وقالت جانيت إنها "ليست من نوعية الأشخاص الذين يستمرون في علاقتهم مع أصدقائهم السابقين"، وأكدت أن جيرمين حالة خاصة، وكانت تربطهما صداقة قوية قبل أن تتحول الصداقة إلى حب، ولذلك قررت أن تحافظ على الصداقة التي جمعتهما.

مقاطع الفيديو
مقابلة جانيت جاكسون مع اوبرا وينفري

No comments:

Post a Comment

Followers

Blog Archive

Search This Blog

Loading...