Pages

Tuesday, October 5, 2010

حلقة علاء صادق التي تسببت باقالته من التلفزيون المصري

قرر التلفزيون المصري منع الإعلامي الدكتور علاء صادق، بعدما هاجم صادق وزارة الداخلية المصرية في برنامجه "ظلال وأضواء" على شاشة قناة النيل للرياضة "نايل سبورت"، وذلك بسبب أحداث الشغب التي قامت بها جماهير نادي الترجي التونسي اثناء مباراة فريقهم مع الاهلي المصري في ذهاب نصف النهائي الافريقي، والتي اقيمت مساء الاحد باستاد القاهرة.

وهاجم صادق أجهزة الشرطة وأشار إلى أنها تعاملت مع مشجعي الترجي المشاغبين في مباراة الأهلي مع الفريق التونسي بحرص شديد وكأنها غير متواجدة.
وطالب صادق وزير الداخلية المصري حبيب العدلي بإعتذار رسمي لأفراد الأمن التي أصيبت في المشاجرات التي حدثت خلال مباراة الأهلي مع الترجي أمس الأول مشددا على ضرورة توضيح الداخلية لسبب تعاملها بهدوء مع الأمر.
وفي رد فعل سريع على حلقة الآمس قرر التلفزيون المصري إيقاف برامج علاء صادق وهما برنامجي "ظلال وأضواء" و"طاب مساؤكم".
جدير بالذكر أن الشرطة المصرية قامت بالقبض على 11 مشاغب تونس ممن حضروا مباراة أمس الأول في ستاد القاهرة وتم ترحيلهم صباح الأمس للنيابة التي أمرت بحبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيق.
وفي أول رد فعل له على قرار الفقي، قال صادق أنه يحترم قرار التلفزيون المصري بمنعه من الظهور بسبب انتقاده لتعامل وزارة الداخلية مع الشغب الجماهيري خلال لقاء الاهلي والترجي في دوري ابطال افريقيا.

واضاف "احترم قرار التلفزيون المصري ومن حقه أن يدير أموره بالشكل الذي يراه مناسباً له".

وأضاف: "لا أشعر بأي ظلم، أنا انتقد العديد من الاشخاص لهذا عندما يتم انتقاد ما اقوم به لا بد أن أقبل".
وعن وجهة صادق المقبلة: "حتى الآن لا يوجد عروض من أي جهة".

وكان صادق قد شن هجوما حادا على اللواء حبيب العادلى وزير الداخلية وطالبه باعتذار رسمي للمواطن هيثم صالح السيد عامل الأمن الذى تعرض للاعتداء من قبل جماهير الترجي أثناء لقاء فريقها مع النادى الأهلى فى الدور قبل النهائى لدوري أبطال إفريقيا .

وقال صادق في برنامجه "ظلال وأضواء" الذي يذاع على قناة النيل للرياضة " ليت وزير الداخلية يخرج أمام الملايين ويقدم اعتذار علني للمواطن المصري المسكين الذي كان فريسة سهلة لجماهير الترجي " .

وأضاف: "يجب أن يحقق وزير الداخلية اللواء حبيب العادلى مع رجاله من الأمن المتخاذل لأنهم يتحملون المسئولية الأولى والكاملة فيما حدث للعسكري المصري المسكين " .

وتابع صادق: "الأمن ترك المواطن هيثم صالح كالغزالة في وسط النمور الجائعة , ليكون صيداً سهلاً لبعض السكارى الهمجيين , والأمن هو المسئول الأول والأكبر عن هذه الواقعة".

مقاطع الفيديو
علاء صادق يطالب وزير الداخلية بالاعتذار للمجند المصري الذي إعتدى عليه جمهور الترجي

علاء صادق يصف مدحت شلبي بالجاهل والمطبلاتي

No comments:

Post a Comment

Followers

Blog Archive

Search This Blog

Loading...
Get Paid To Promote, Get Paid To Popup, Get Paid Display Banner