Pages

Tuesday, September 7, 2010

أفلام عيد الفطر 2010





"الرجل الغامض بسلامته"

تدور أحداث الفيلم حول شاب لا يجد مجال للوصول إلى النجاح إلا عن طريق الكذب، شخص يعتبر أن الكذب هو خير وسيلة للنجاح ورغم عمله موظفا في القطاع الخاص إلا أنه يراسل عددا من الجهات الحكومية يطالبها بحل عدد من الأزمات مثل البطاله والمساكن ويصبح شخصا مشهورا ولكنه غامض لدى تلك الجهات.

الفيلم بطولة هاني رمزي، نيللي كريم، حسن حسني و فريال يوسف ومن إخراج محسن احمد.
"سمير و شهير وبهير"

تدور أحداث الفيلم حول ثلاث شبان يواجهون أزمات الحياة ما بين البطالة و مشاريع الزواج والفشل في الوصول إلى أهدافهم، ويرصد الفيلم مشاكل هؤلاء الشباب بصورة كوميدية و طريفة.

والفيلم بطولة أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو، ويشاركهم البطولة إيمي سمير غانم وإنجي وجدان وتأليف محمد حفظي وإخراج معتز التوني.

"عائلة ميكي"

تدور أحداث فيلم عائلة ميكي حول أسرة مصرية مكونة من ثمانية أفراد تتقدم في إحدى المسابقات للحصول على لقب "الأسرة المثالية"، وخلال تلك المسابقة نتعرف على أفراد تلك الأسرة، حيث يقدم الفيلم رؤية اجتماعية جديدة للأسرة المصرية في القرن الجديد خاصة في عصر الإعلام المفتوح والإنترنت.

والفيلم بطولة لبلبة وأحمد فؤاد سليم ورجاء حسين وعمرو عابد وحسن حرب، من تأليف عمر جمال، وإخراج أكرم فريد .
"ولاد البلد"
تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الشباب في منطقة شعبية يعانون الفقر و البطالة و يرغبون في السفر إلى الخارج هرباً من حياتهم البائسة و فى النهاية يدركون قيمة مصر فيعودون مرة أخرى إلى وطنهم .

بطولة محمد لطفي وسعد الصغير ودينا وسليمان عيد وشمس وعلاء مرسي وانجي وجدان، من تأليف سيد السبكي وإخراج إسماعيل فاروق

مقاطع الفيديو

No comments:

Post a Comment

Followers

Blog Archive

Search This Blog

Loading...