Pages

Monday, September 6, 2010

زيدان يقبل ارض المطار في المانيا



ونشرت الصحف الألمانية صورا غريبة لمحمد زيدان نجم نادى بروسيا دورتموند الألمانى والمنتخب المصري وهو يقبل أرض ألمانيا فور وصوله مطار ميونخ عقب انتهاء أزمته مع التجنيد فى مصر.
ويبدو أن النجم المصرى أقدم على هذا التصرف ليؤكد للألمان مدى عشقه لبلادهم وشعوره بالغربة عندما كان فى بلده مصر!
وكان نادى بروسيا دورتموند قد أعلن عبر موقعه الرسمى عن عودة محمد زيدان لصفوف الفريق مرة أخرى وذلك بعد انتهاء ما يعطله عن السفر والالتحاق بالفريق الألمانى الذى بدأ موسمه بدون أبرز مهاجميه.
وتحدث محمد زيدان مع المسئولين فى النادى الألمانى وأكد لهم أنه أنهى كل الإجراءات فى مصر التى تمنعه من السفر إلى ألمانيا وذلك بسبب موقفه من التجنيد وهو الأمر الذى أجبره على البقاء فى القاهرة والتخلف عن مواصلة برنامجه التأهيلى فى ألمانيا مع فريقه كما كان مخطط من قبل.
وأكد اللاعب أنه سيتمكن من السفر إلى ألمانيا خلال أيام ليلتحق بفريقه ومن المنتظر أن يخضع اللاعب للكشف الطبى تحت إشراف طبيب الفريق ليحدد الفترة المتبقية للاعب حتى يعود لتدريبات الفريق ويشارك فى المباريات.
واختلفت تعليقات المصريين حول هذا الخبر نعرض لكم بعض ماوصلنا منها
هو وصل السعودية

الاخ محمد كان بيسجد لله شكرا علي شفائه من الرباط الصليبي ليس الا

لك حق يابنى تبوس ارض المانيا
الارض من النظافة عاملة زى الزجاج
علشان لو بوست ارض مصر ها يجيلك تسمم

يا جماعه انتوا ظلمين الراجل
زيدان عجبه السيراميك فنزل يشوف نوعه واهو من باب المعرفه
كاتبين علي باب المطار السيراميك مابيزحلقش

انا متغرب فى السعودية بقالى 6 شهور بس ونفسى اشم هوا مصر مش انزل مصر ومشتاق لمصر بشكل غريب ومكنتش اعرف انى بحبها كدة حتى لو اى حد مش مصرى ميقدرش يجيب سيرة مصر بحاجة وحشة قدامى مع انى قبل السفر كنت زى اى واحد مصرى مخنوق ونفسة يسافر اى مكان فى العالم

مقاطع الفيديو
شوبير ينتقد محمد زيدان بسبب قبلة المانيا

No comments:

Post a Comment

Followers

Blog Archive

Search This Blog

Loading...