Pages

Friday, September 3, 2010

عمرو دياب يتقاضى 35 مليون جنيه عن مسلسل رمضاني


انتقل الصراع بين عمرو دياب وتامر حسني من الغناء إلى الدراما بعد أن أعلنا اعتزامهما خوض مجال المسلسلات التلفزيونية التليفزيونية .
وسيطرت حالة من الجدل الحاد على كواليس الوسط الفني على مدار الأيام القليلة الماضية في أعقاب إعلان شركة "سينرجي" للإنتاج الفني عن حصول المطرب عمرو دياب على 35 مليون جنيه نظير بطولة مسلسل تليفزيوني في رمضان المقبل وهو ما يعتبر بمثابة أعلى أجر يحصل عليه فنان في تاريخ الدراما المصرية.
وسيكون المسلسل إنتاجا مشتركا بين التليفزيون المصري وشركة "سينرجي"، التي أنتجت مؤخراً مسلسل "أغلى من حياتي"للمطرب محمد فؤاد وقد اشترط عمرو على الجهة الإنتاجية أن يتم وضع ميزانية مفتوحة للمسلسل، إلى جانب حصوله على نسبة من تسويق العمل على الفضائيات، واختياره للفنانين المشاركين معه.
المسلسل من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج عمرو عرفة، ومن المقرر أن يتم عرضه خلال شهر رمضان 2011.
جدير بالذكر أن هذا المسلسل يعد ثالث الأعمال الدرامية لـ"عمرو دياب" بعد أن قدم من قبل مسلسل "ينابيع النهر" مع مديحة يسرى وصلاح السعدنى وممدوح وافى ثم مسلسل "آسف .. لا يوجد حل"، مع الفنان صلاح السعدني وجورج سيدهم ونادية رشاد وصفاء السبع وتم عرضه في أواخر التسعينيات.
هذا الأجر الخرافي والفلكي دفع عدد من الفنانين لاسيما على صعيد نجوم الطرب إلى إعادة حساباتهم مع شركات الإنتاج المختلفة حيث اشترط تامر حسني أن يحصل على نفس الأجر الذي يحصل عليه عمرو دياب مقابل إبداء الموافقة على المشاركة في أول عمل درامي له لرمضان القادم بينما مازالت المفاوضات جارية بين المطربة اللبنانية هيفاء وهبي والمنتج ممدوح شاهين لزيادة المقابل المادي لها إلى 4 ملايين دولار في أول بطولة تليفزيونية لها على الشاشة الصغيرة.

أما المطرب حمادة هلال الذي تعاقد فعلياً على بطولة مسلسل "ابن امه" فمن المقرر أن يحصل على أجر 7 ملايين جنيه نظير بطولة المسلسل بالرغم من أجره في السينما لا يتجاوز سقف مليون جنيه للفيلم الواحد.

مقاطع الفيديو
تفاصيل مسلسل عمرو دياب الجديد مع عماد اديب

No comments:

Post a Comment

Followers

Blog Archive

Search This Blog

Loading...